الركراكي يلتقي نجم AC Milan ابراهيم دياز لإقناعه بحمل قميص "الأسود" عوض "لاروخا"

 الركراكي يلتقي نجم AC Milan ابراهيم دياز لإقناعه بحمل قميص "الأسود" عوض "لاروخا"
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 15 فبراير 2023 - 13:54

أفادت مصادر صحافية مطلعة، أن الناخب الوطني، وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، حَلّ بميلان الإيطالية، من أجل لقاء اللاعب ابراهيم دياز، في أفق إقناع الأخير بحمل قميص "الأسود".

هذا، ومن المنتظر أن يلتقي الركراكي، ابراهيم دياز، نجم "آس ميلان"، عشية اليوم الأربعاء، بمقر تدريبات النادي، غداة تألق الأخير في سهرة دوري أبطال أوروبا، حيث قاد فريقه إلى تحقيق الانتصار، بنتيجة هدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعته بضيفه توتنهام الإنجليزي، على أرضية ملعب "سان سيرو"، في إطار ذهاب دور ثمن النهائي.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن الركراكي سيواصل جولته الأوروبية، من ألمانيا، حيث سيحضر لمتابعة المواجهة المرتقبة بين بايرن ليفركوزن حيث يلعب الشاب أمين عدلي وموناكو الفرنسي حيث يلعب مواطنه إلياس بن الصغير، غدا الخميس، لحساب دور ثمن نهائي مسابقة الدو ي الأوروبي "يوروباليغ".

جدير بالذكر أن ابراهيم عبد القادر دياز، البالغ من العمر 23 سنة، من أب مغربي وأم إسبانية، اختار تمثيل منتخب "لاروخا"، حيث تدرج عبر مختلف فئاته السنية، قبل أن يشارك مع المنتخب الأول، في يونيو 2021، خلال مباراة دولية إعدادية أمام منتخب لاتيفيا.

معلوم أن اسم ابراهيم دياز كان مطروحا لتعويض غياب اللاعب أمين حاريت، قبل مشاركة المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم الأخيرة بقطر، قبل أن يتم الاستقرار على اسم أنس الزروري، المحترف في صفوف بيرنلي الإنجليزي.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...