الكاف يَدعو الملك محمد السادس للحضور إلى كيغالي من أجل تتويجه بجائزة "الإنجاز المتميز" في 14 مارس‎‎

 الكاف يَدعو الملك محمد السادس للحضور إلى كيغالي من أجل تتويجه بجائزة "الإنجاز المتميز" في 14 مارس‎‎
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 28 فبراير 2023 - 11:44

وَجّهت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، دعوة رسمية، للعاهل المغربي، الملك محمد السادس، من أجل حضور حفل جائزة "التميز الرياضي لعام 2022"، المزمع إقامته بالعاصمة الرواندية كيغالي، في 14 مارس المقبل.

المراسلة التي توصل موقع "الصحيفة" بنسخة منها، والتي وجهت إلى جميع رؤساء الاتحادات الكروية الإفريقية، أفادت أن جائزة الـ "Achievement Award 2022"، ستمنح للرئيس الرواندي بول كاغامي والملك المغربي محمد السادس، كما دعت المتوجين للحضور إلى مراسيم حفل تسليمها.

هذا، وستشعر الـ CAF رؤساء الاتحادات القارية بباقي التفاصيل المرتبطة بالحفل؛ مكانه وتوقيت إقامته، خلال الأيام القليلة المقبلة، وفق إشعار فيرون موسينغو أومبا، الكاتب العام للكونفدرالية الإفريقية للعبة.

معلوم أن هذا الحفل، الذي سيحضره أيضا السويسري جياني انفانتينو، ينظم عشية انعقاد أشغال الجمعية العمومية الـ 73 للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، المقررة في 16 مارس المقبل في كيغالي، عاصمة دولة رواندا.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...