علامة GROHE تُقدم حلولها المبتكرة الخاصة بتجهيزات المطابخ بالدار البيضاء

 علامة GROHE تُقدم حلولها المبتكرة الخاصة بتجهيزات المطابخ بالدار البيضاء
الصحيفة من الرباط
الثلاثاء 28 فبراير 2023 - 20:45

تعرض علامة جروهي GROHE المتخصصة في مجال الحلول المتكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ، بمدينة الدار البيضاء، حلولها وابتكاراتها التي تجسد رؤيتها من حيث الاستدامة والتكنولوجيا والتصميم والحفاظ على المياه، وذلك بحضور أنطوان قيصر، المدير التنفيذي لشركة ليكسيل في شمال وغرب إفريقيا، وأوروبا والشرق الأوسط.

وإلى جانب التنوع الكبير الذي تقدمه علامة جروهي GROHE من حيث المنتجات وحرصها على ضمان راحة الأفراد خلال الاستخدام، فجميع حلولها، خاصة الصنابير، مخصصة لاحترام البيئة وتضمن الإدارة الرشيدة لاستهلاك المياه.

وفي هذا الصدد، قال أنطوان قيصر، المدير التنفيذي لشركة ليكسيل في شمال وغرب إفريقيا، وأوروبا والشرق الأوسط:"عملنا على مدار سنوات طويلة على تطوير بصمة خاصة في عالم الطهي، من خلال الاستثمار في الابتكارات اليومية الفعالة التي تحترم البيئة وتساهم في ترشيد استهلاك الطاقة. كُل هذه الأمور سمحت لنا بترك بصمة ذات أثر ستظل راسخة ولن تُمحى في عالم الطهي. والواقع أن تصميم حلول مطابخ جروهي GROHE صُممت من أجل تلبية احتياجات المستخدمين، وتبصم على حضورها في الحياة اليومية للأفراد بشكل طبيعي جدا".

ومنذ بدايتها، وضعت علامة جروهي GROHE ترشيد استهلاك الطاقة، خاصة المياه في صميم أولوياتها الاستراتيجية، وتُحبذ في هذا الصدد تقديم حلول تكنولوجية ومبتكرة، في تناعم تام مع التزامها الدائم باحترام البيئة.

وإلى جانب ما سبق، تركز جهود الابتكار الخاصة بجروهيGROHE على استحداث وخلق تكنولوجيا جديدة، ولعل أحد الابتكارات التكنولوجية الرئيسية للعلامة التي تم تسليط الضوء عليها خلال اللقاء المنظم بمدينة الدار البيضاء هو SmartControl، عبارة عن ميزة للتحكم الدقيق والتعديل السهل لتدفق المياه ودرجة الحرارة، والتي تسمح بالتحكم في المياه من أجل ترشيد استهلاكها.

ومن بين الأمثلة الأخرى للمنتجات المبتكرة، نجد ميزة Easytouch الذكية التي تتيح إمكانية التحكم في تدفق المياه بدون استخدام اليدين، حيث تتوفر صنابير جروهي GROHE على مستشعر، وتتم العملية بطريقة سهلة من خلال استخدام المرفق أو المعصم.

وفي نفس الاتجاه دائما، يُمكن لصنابير Footcontrol أن يتدفق منها الماء ويتوقف من خلال لمس المستشعر بالقدم، وبالتالي ترك الجهاز نظيف، والمثال الأخير هو ميزة Magnetic Docking الذي يسمح لرأس الصنبور بالعودة إلى مكانه الأصلي بكل سهولة.

وخلال نفس اللقاء، تم تقديم نظام ذكي لتصفية الماء يحمل اسم GROHE BLUE، حيث يوفر مصفاة دقيقة ومجهزة بآلية بسيطة وبديهية للحصول على مياه عذبة أو فوارة مباشرة من الصنبور.

وتُجسد كل هذه المنتجات والتقنيات المتوفرة للبيع في المغرب لدى التجار المعتمدين من جروهي GROHE، القيم الأساسية الأربع للعلامة، والمتمثلة في: التصميم والتكنولوجيا والجودة والاستدامة، وتهدف إلى تحسين تجربة المستخدمين.

والجدير بالذكر أن جروهي GROHE افتتحت بتاريخ 22 مارس 2022 مكتبها الإقليمي لشمال وغرب افريقيا في مدينة الدار البيضاء، مما يدل على أهمية السوق المغربية بشكل خاص، والسوق الافريقية بشكل عام.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...