البدراوي يبدي رغبته في الاستقالة من رئاسة الرجاء

 البدراوي يبدي رغبته في الاستقالة من رئاسة الرجاء
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 9 مارس 2023 - 14:33

لوح عزيز البدراوي، بالاستقالة من منصبه رئيسا للمكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي البيضاوي، بعد الضغوطات التي تعرض لها، طيلة الأيام القليلة الماضية، بعد أن أعلن تنحيه أيضا عن منصبه نائبا لرئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم.

وعلم موقع "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن البدراوي، أسر لمقربيه أنه لن يستمر في رئاسة الرجاء خلال الفترة المقبلة، بعد أن تلقى اللوم والعتاب من بعض الأطراف المتداخلة في تسيير الشأن الكروي بالمغرب، بسبب موجة الاحتقان التي خلفتها البلاغات والرسائل الصادرة من جماهير الفريق "الأخضر"، خلال الآونة الأخيرة.

هذا، وحاولنا التواصل مع الرئيس عزيز البدراوي، لمعرفة ملابسات اتخاذه لهذا القرار المفاجئ، إلا أن هاتفه ظل مغلقا، في حين علمنا من مصادر مقربة من داخل البيت "الرجاوي"، عن وجود مساعي حثيتة لتنيه عن الاستقالة، وذلك بوساطة بعض المسييرين والرؤساء السابقين داخل النادي.

ومن المنتظر أن يدعو امحمد أوزال، بمعية بعض الرؤساء السابقيين، في إطار ما يسمى بلجنة "حكماء الرجاء"، إلى الاجتماع بالرئيس الحالي للرجاء، في أفق إقناعه بمواصلة تحمل مسؤوليته، بعد انتخابه، الصيف الماضي، لولاية من أربع سنوات.

جدير بالذكر أن السنوات الأخيرة، شهدت حالة من اللاستقرار التسييري داخل نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، حيث تعاقب على الفريق، أربع رؤساء؛ سنة 2018 حين تولى جواد الزيات مسؤولية الرئاسة، خلفا للرئيس الأسبق سعيد حسبان، قبل أن يتولى رشيد الأندلسي، زمام المسؤولية، في دجنبر من سنة 2020، إلى حين انتخاب أنيس محفوظ رئيسا جديدا، خلال الجمع العام المنعقد في أكتوبر 2021.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...