تحت أنظار أطفال ذوي الهمم.. المنتخب الوطني يخوض ثاني مران تحضيرا لمواجهة البرازيل‎‎

 تحت أنظار أطفال ذوي الهمم.. المنتخب الوطني يخوض ثاني مران تحضيرا لمواجهة البرازيل‎‎
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 21 مارس 2023 - 21:14

خاض المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، حصة تدريبية ثانية، تحضيرا للمواجهة الودية المرتقبة أمام منتخب البرازيل، المقررة مساء السبت القادم، على أرضية ملعب "ابن بطوطة" بمدينة طنجة.

وعرف مران اليوم حضور جميع العناصر، فيما اكتفى أشرف حكيمي بالتدرب منفردا، نظرا للإصابة التي يعاني منها والتي غيبته عن مواجهة فريقه باريس سان جرمان أمام ضيفه رين، نهاية الأسبوع المنصرم، لحساب الجولة 28 من الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

وتميزت الحصة بمتابعة خاصة من طرف أطفال من "ذوي الهمم" ينتمون للمركز الوطني محمد السادس للأطفال المعاقين، حيث حظوا بترحاب خاص من لدن نجوم الفريق الوطني والناخب وليد الركراكي، حيث تم التقاط بعض الصور التذكارية لتخليد المناسبة.

وكانت مجموعة "الأسود" قد حظيت باحتفاء خاص، صبيحة اليوم، بالسجن المحلي لمدينة سلا، في إطار افتتاح الجامعة الربيعية الثانية عشرة للمؤسسة.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...