المنتخب الوطني يسافر لطنجة لخوض آخر مران إعدادي قبل المواجهة أمام البرازيل غدا السبت‎‎

 المنتخب الوطني يسافر لطنجة لخوض آخر مران إعدادي قبل المواجهة أمام البرازيل غدا السبت‎‎
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 24 مارس 2023 - 13:46

يغادر المنتخب الوطني المغربي، عشية اليوم الجمعة، معسكره الإعدادي بمركب محمد السادس لكرة القدم بـ "المعمورة"، ضواحي مدينة سلا، من أجل التوجه إلى مدينة طنجة، تأهبا لخوض المباراة الإعدادية أمام منتخب البرازيل، مساء غد السبت.

وارتأى الطاقم التقني للفريق الوطني، برمجة مران أخير، مساء اليوم الجمعة، بالملعب الكبير لمدينة طنجة، مفتوح في وجه وسائل الإعلام، خلال الربع ساعة الأولى منه، تتخلله ندوة صحافية للناخب الوطني، وليد الركراكي، بمعية أحد اللاعبين، من أجل الكشف عن آخر المستجدات قبل المباراة المنتظرة.

وكان الطاقم التقني للفريق الوطني، قد برمج، حصة تدريبية ليلية، أمس الخميس، بمركب "المعمورة"، تزامنا مع أول أيام شهر رمضان، وذلك مراعاة لظروف صيام اللاعبين وتفاديا لإرهاقهم، كما شكلت فرصة من أجل وضع آخر اللمسات الفنية قبل "ودية" البرازيل.

جدير بالذكر أن النخبة الوطنية، ستواصل برنامجها التحضيري، تحسبا للمواجهة المرتقبة أمام منتخب البيرو، مساء الثلاثاء القادم، على أرضية ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...