في ثاني "بروفة" إعدادية.. المنتخب الوطني يتعادل مع البيرو في مدريد‎‎

 في ثاني "بروفة" إعدادية.. المنتخب الوطني يتعادل مع البيرو في مدريد‎‎
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 28 مارس 2023 - 21:31

تعادل المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره البيروفي، بدون أهداف، في المباراة الإعدادية الودية التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد.

الناخب الوطني وليد الركراكي لم يغير كثيرا في التشكيلة التي حققت الانتصار أمام البرازيل، حيث عوض نصير المزراوي غياب أشرف حكيمي في الجهة اليمنى، بالإضافة لاعتماده على كل من عبد الصمد الزلزولي وزكرياء أبو خلال، في الأجنحة، فيما تم الاعتماد على حكيم زياش في مركز صانع الألعاب، خلف ثلاثي الهجوم.

باستثناء محاولة يوسف النصيري التي صدها الحارس بيدرو غاليسي في الدقيقة 19 وتسديدة حكيم زياش التي علت المرمى في الدقيقة 36، مجريات الشوط الأول كانت سجالا بين الجانبين، دون تسجيل خطورة تذكر.

في الشوط الثاني، حاول منتخب البيرو البحث عن ثغرة في دفاع "الأسود"، إلا أن النجاعة الهجومية غابت عن رفاق جيانلوكا لابادولا، والأمر سيام من جهة النخبة الوطنية، رغم التغييرات التي أجراها الركراكي.

في الدقيقة 78، تشنجت الأعصاب بين عناصر المنتخبين، حيث اضطر حكم المباراة لإشهار البطاقة الحمراء في حق كل من كارلوس زامبرانو من جانب منتخب البيرو وسفيان بوفال من الجانب المغربي.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...