بيراميدز المصري والجيش الملكي المغربي يحسمان تأهلهما لربع نهائي كأس الكاف

 بيراميدز المصري والجيش الملكي المغربي يحسمان تأهلهما لربع نهائي كأس الكاف
الصحيفة من الرباط
الأحد 2 أبريل 2023 - 22:54

حسم فريق بيراميدز المصري تأهله إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد فوزه على مواطنه فيوتشر بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم الأحد، على ملعب الدفاع الجوي" بالقاهرة، برسم الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة للمسابقة القارية.

سجل هدفي بيراميدز في اللقاء علي جبر وعبد الله السعيد في الدقيقتين 15 و52، فيما أحرز هدف فيوتشر الوحيد لاعبه أحمد عاطف في الدقيقة 93.

الفوز رفع رصيد بيراميدز إلى 11 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثاني في المجموعة، وهو نفس رصيد فريق الجيش الملكي المغربي الذي خطف الصدارة بعد تعادله اليوم مع مضيفه أسكو كارا بنتيجة (1-1)، ليصل إلى 11 نقطة أيضا، ولكن الجيش يتفوق على بيراميدز في المواجهات المباشرة.

وكانت مباراة الجيش الملكي وبيراميدز التي أقيمت في القاهرة برسم الجولة الأولى قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة (2-2،) ثم نجح الفريق المغربي في تحقيق الانتصار على بيراميدز في مباراة الإياب بالرباط بهدف دون رد.

وودع فريق فيوتشر بذلك منافسات كأس الكونفدرالية، بعدما تجمد رصيده عند 10 نقاط، ليتراجع للمركز الثالث في ترتيب المجموعة، فيما يحتل فريق أسكو كارا التوغولي المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...