مجموعة فنادق هيلتون تحصل على الجائزة الوطنية للمساواة المهنية

 مجموعة فنادق هيلتون تحصل على الجائزة الوطنية للمساواة المهنية
الصحيفة من الرباط
الثلاثاء 11 أبريل 2023 - 20:13

تمكنت مجموعة هيلتون للفنادق ( طنجة سيتي سنتر وهيلتون جاردن إن) من الحصول على الجائزة الوطنية للمساواة المهنية المخصصة للشركات الكبيرة، التي نظمتها وزارة الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات، بالشراكة مع حساب تحدي الألفية – فرع المغرب.

ووفق بلاغ صادر عن المجموعة فإن هذه الجائزة كرمت، على مدى سنوات، الشركات التي أظهرت التزامها بالمساواة بين الجنسين ومراعاة التنوع، معتبرا أن هذا التقدير "هو مصدر فخر كبير لفنادقنا وموظفينا، ويشجع الشركات على الاستمرار في تعزيز المساواة المهنية والتنوع".

وفي هذا الصدد، قال رؤوف بن شادلي، المدير العام لهيلتون في منطقة المغرب وتونس: "يشرفنا الحصول هذه الجائزة المرموقة، ونفخر بأن نكون جزءًا من مجموعة ملتزمة بخلق بيئة عمل عادلة وشاملة".

وأضاف "نود أن نشكر وزارة الإدماج الاقتصادي، وكذلك حساب تحدي الألفية - وكالة المغرب، على هذه المبادرة الهامة، وجهودهما من أجل حقوق المرأة في مكان العمل".

يذكر أن هيلتون تدير حاليًا ستة فنادق في المغرب وهي: كونراد الرباط أرزانا، ومنتجع هيلتون تغازوت باي بيتش، وفندق هيلتون طنجة سيتي سنتر، ومنتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة، وهيلتون جاردن إن طنجة سيتي سنتر، وهيلتون جاردن إن كازابلانكا سود، مع ستة مشاريع أخرى قيد التطوير.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...