القرض الفلاحي يُرقمن بطاقات الدفع VISA عبر تطبيق CAM Pay الخاص بالبنك

 القرض الفلاحي يُرقمن بطاقات الدفع VISA عبر تطبيق CAM Pay الخاص بالبنك
الصحيفة من الرباط
الأربعاء 12 أبريل 2023 - 10:45

أطلقت شركة Visa المتخصصة في مجال المدفوعات الرقمية، والقرض الفلاحي للمغرب لخاصية زويد عملائهما بتجربة دفع مبتكرة سريعة وآمنة من خلال رقمنة بطاقات الدفع Visa عبر تطبيق CAM Pay المحمول الخاص بالبنك.

وبفضل خدمة الدفع عبر الهاتف المحمول هذه، سيتمكن حاملوا بطاقات فيزا/القرض الفلاحي للمغرب البنكية الآن من رقمنة بطاقاتهم وإجراء أداء مشترياتهم عبر الانترنت بطريقة آمنة وشفافة، مباشرة من هواتفهم الذكية.

ويعتبر القرض الفلاحي للمغرب أول بنك في المغرب وإفريقيا الذي أطلق خدمة الرقمنة لجميع بطاقاته البنكية، مما يعزز التزامه بتزويد زبنائه بأحدث الحلول البنكية المبتكرة. إذ يهدف هذا الابتكار إلى تحسين تجربة الزبناء وتسهيل معاملاتهم.

وأكد المدير العام للقرض الفلاحي للمغرب، عبد المنعم دينية، أن رقمنة بطاقات الأداء هي خطوة مهمة في تطوير تجربة الدفع لزبناء البنك، حيث يتمثل الهدف اليومي في دمقرطة الوصول إلى الخدمات الرقمية من أجل جميع زبنائنا وتعزيز الادماج المالي عبر الرقمنة".

ويندرج إطلاق هذه الخدمة الجديدة للدفع عبر الهاتف المحمول في إطار التزام Visa والقرض الفلاحي للمغرب بتقديم أحدث ابتكارات الدفع في المغرب وتشجيع اعتماد حلول الأداء الرقمية و ذلك لتوفير تجربة دفع فائقة الجودة و مبتكرة لزبنائهما.

ويعد CAM Pay أحد أولى التطبيقات لرقمنة المدفوعات في المغرب والمنطقة. وقد جاءت هذه الرقمنة كجواب على تقلص استعمال النقد خلال فترة وباء كوفيد حيث ظهرت حلول البطاقات الرقمية لتلبية طلب الزبناء على مدفوعات سريعة ومريحة وبدون تلامس.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...