برلمان الرجاء ينوب على إدارة البدراوي من أجل دعم اللاعبين ماديا قبل مواجهة الأهلي المصري‎‎

 برلمان الرجاء ينوب على إدارة البدراوي من أجل دعم اللاعبين ماديا قبل مواجهة الأهلي المصري‎‎
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 12 أبريل 2023 - 14:08

تكلف مجموعة من منخرطي نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، بجمع مساهمات مالية، بهدف تحفيز لاعبي الفريق "الأخضر" المقبل على مواجهات حاسمة، في الأيام المقبلة، أبرزها اللقاء أمام الأهلي المصري، لحساب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن "برلمان" الرجاء، ارتأى تخفيف العبء المالي على خزانة النادي، وذلك بالنيابة عن إدارة الأخير، حيث ستساهم التبرعات المادية في تخصيص منح استثنائية للاعبين، من أجل تحفيزهم على تحقيق الانتصار في مواجهة حسنية أكادير، مساء الأربعاء، في إطار دور ثمن نهائي مسابقة كأس العرش.

ومن المنتظر أن يساهم منخرطو الرجاء، أيضا، في تحمل مصاريف كراء الطائرة الخاصة التابعة للخطوط الملكية المغربية للطيران، في رحلتها المباشرة صوب العاصمة المصرية القاهرة، قبل مواجهة ذهاب دور ربع النهائي أمام الأهلي، المقررة في 22 أبريل.

وتأتي هذه المبادرات، في سياق الأزمة التي يعاني منها نادي الرجاء الرياضي، والتي دفعت الإدارة الحالية، برئاسة عزيز البدراوي، إلى إطلاق حملة جمع المساهمات "الراجا معانا"، إلا أن الأخيرة لم ترقى إلى حجم الانتظارات، حيث لم تتعدى قيمة المداخيل مبلغ 300 مليون سنتيم.

تبقى الإشارة إلى أن الرجاء، الذي ابتعد بشكل كبير على مقدمة ترتيب البطولة الاحترافية المحلية، يراهن على التتويج بلقب كأس العرش من أجل ضمان حضور قاري في مسابقة كأس الكونفدرالية، خلال الموسم المقبل، أو المنافسة على التتويج بلقب دوري الأبطال من أجل لعب المسابقة كحامل للقب.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...