أمانديس تطلق النسخة العاشرة لقافلة الصحة بطنجة

 أمانديس تطلق النسخة العاشرة لقافلة الصحة بطنجة
الصحيفة من الرباط
الجمعة 14 أبريل 2023 - 15:06

أطلقت شركة أمانديس المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء بطنجة، النسخة العاشرة لقافلة الصحة،  بشراكة مع مندوبية الصحة، والمديرية الاقليمية للتربية الوطنية و"جمعية عطاء بلا حدود".

وأشرفت أمس الخميس مريم الشلاوي مديرة التواصل والتسويق لأمانديس على تسليم معدات ومواد صحية مهداة من قبل أمانديس لفائدة نزلاء مركز الإدماج الاجتماعي، بمنطقة الزياتن بطنجة، وذلك في إطار التزام الشركة التضامني لفائدة الساكنة ذات الدخل المحدود، وباعتبارها مقاولة مواطنة في خدمة ساكنة طنجة وناحيتها.

كما تُنظم شركة أمانديس قافلة صحية في مختلف الأحياء خاصة في الأحياء الهامشية والمراكز الاجتماعية بهدف تقديم خدماتها لفائدة أكبر عدد ممكن من المستفيدين، بمعدل محطتين كل شهر، وذلك طيلة السنة. وفي هذا الإطار تستفيد الفئة المستهدفة من تحاليل مجانية يجريها طاقم تمريض مؤهل وكذا أطباء متطوعون، حيث تم هذه السنة اقتناء معدات طبية متطورة جديدة تساعد على إجراء الفحوصات بشكل أكثر دقة.

بإطلاق هذه المبادرة النبيلة، تبرز أمانديس التزامها التضامني لفائدة الأنشطة الاجتماعية باعتبارها مقاولة مواطنة في خدمة ساكنة المنطقة وتعبر عن اعتزازها بمواكبة الأنشطة ذات الطابع الاجتماعي في مجال نفوذها الترابي.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...