اعتداء على فاعل جمعوي بنواحي طنجة يتسبب له بـ 23 غرزة في الوجه بسبب مباراة في كرة القدم

 اعتداء على فاعل جمعوي بنواحي طنجة يتسبب له بـ 23 غرزة في الوجه بسبب مباراة في كرة القدم
الصحيفة من طنجة
السبت 15 أبريل 2023 - 21:59

تعرض نائب رئيس رابطة الدفاع عن حقوق المستهلكين بجماعة دار الشاوي، محسن البقالي، لاعتداء من طرف قريب أحد الرؤساء السابقين للجماعة نفسها، الأمر الذي أدى إلى إصابته بـ23 غرزة على مستوى الوجه، وإلى عجز مدته 30 يوما مثبتا بشهادة طبية.

وفي تفاصيل الواقعة، تعرض الفاعل الجمعوي لاعتداء من طرف شخص خلال إشرافه على تنظيم دوري رمضاني لكرة القدم، حيث حاول المعتدي الانضمام إلى إحدى المباريات على الرغم من أن اسمه خارج قائمة الفرق المشاركة، ما دفعه إلى ترصد الضحية إلى أن جلس بأحد المقاهي وباغثه بضربة في الوجه بواسطة كأس زجاجي.

وأصدرت رابطة الدفاع عن حقوق المستهلكين، بلاغا تضامنيا قالت فيه إن البقالي تعرض لاعتداء جسدي وحشي أدى إلى إصابته بجروح بليغة على مستوى الوجه والرأس، استدعى تدخلا طبيا مستعجلا تطلب رتقها بـ 23 من الغرز الطبية.

وأعلنت الرابطة تضامنها المطلق مع نائب رئيس فرعها معربة عن تنديدها وإدانتها لهذه الأفعال الإجرامية، كما أعلنت مساندتها وتضامنها مع البقالي في محنته هذه، وتابع البلاغ "كلنا ثقة في العدالة من أن القانون سيعرف تطبيقه الحق، وأن المعتدي سينال الجزاء المقرر قانونا، وذلك ردعا لمثل هذه الأفعال الإجرامية".

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...