رغم ضغوطات برشلونة.. الزلزولي يشعر لقجع برغبته في استكمال نهائيات "كان U23" مع المنتخب الوطني‎

 رغم ضغوطات برشلونة.. الزلزولي يشعر لقجع برغبته في استكمال نهائيات "كان U23" مع المنتخب الوطني‎
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 27 يونيو 2023 - 15:20

عبر اللاعب الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، عن رغبته في مواصلة مغامرته القارية مع المنتخب "الأولمبي" المغربي، وذلك عشية المواجهة المرتقبة أمام المنتخب الغاني، مساء الثلاثاء، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات نهائيات أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة.

وعلم موقع "الصحيفة"، أن الزلزولي تواصل شخصيا مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل إشعاره بالأمر، وذلك بعد أن طلبت إدارة ناديه "اف سي برشلونة" من اللاعب، الالتحاق بتداريب الفريق وعدم خوض مباراة غانا.

الزلزولي، الذي يحمل شارة عمادة المنتخب "الأولمبي"، حيث قاده لتحقيق الانتصار في المباراة الافتتاحية أمام منتخب غينيا، لم يحصل على ترخيص من النادي "الكاتالوني" للمشاركة في بطولة "كان U23"، في وقت تواصلت فيه جامعة الكرة مع نادي أوساسونا، الذي يلعبه له، على سبيل الإعارة، لغاية متم الشهر الجاري.

جدير بالذكر، أن نادي برشلونة، يتطلع لبيع اللاعب الدولي المغربي والاستفادة ماديا من صفقة انتقاله، حيث أنه بصدد دراسة العروض التي توصل بها، وهو ما دفع مسؤولي "البلوغرانا" للضغط من أجل عدم لعب الزلزولي مع "الأولمبي" المغربي، تفاديا لإرهاقه أو تعرضه للإصابة.

يشار إلى أن الزلزولي، الذي يدخل ضمن اهتمامات نادي برايتون الإنجليزي وبعض الأندية الأخرى داخل "الليغا"، ارتأى عدم الحديث عن مستقبله الاحترافي والتركيز على هدف تحقيق التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية"باريس 2024".

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...