في خضم التحقيقات مع رئيس جماعة بوزنيقة المعزول.. استقالة البدراوي من إدارة مجموعة "أوزون"‎

 في خضم التحقيقات مع رئيس جماعة بوزنيقة المعزول.. استقالة البدراوي من إدارة مجموعة "أوزون"‎
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 28 يونيو 2023 - 20:28

أعلن عزيز البدراوي، استقالته من منصب الرئيس المدير العام لمجموعة "أوزون" للبيئة والخدمات، وذلك بعد أسابيع من تقديم استقالته من رئاسة نادي الرجاء الرياضي البيضاوي.

وحسب المراسلة التي توصل بها موقع "الصحيفة"، أعلن مجلس إدارة مجموعة "أوزون" أن عزيز البدراوي، الممثل القانوني والرئيس التنفيذي، لمجلس إدارة قدم استقالته من المهام الموكولة إليه في رئاسة المكتب التنفيذي للشركة، في اجتماع سابق، دون الكشف عن الأسباب.

وحسب المصدر ذاته، عيّن مجلس إدارة مجموعة "أوزون"، محمد العيسى، مدير الشؤون الإدارية والقانونية والاجتماعية للشركة، رئيسا ومديرا تنفيذيا لمجموعة OZONE للبيئة والخدمات، حيث سيكون هو الممثل القانوني للمجموعة، وستكون مهمته إدارة النشاط والتنسيق بين الإدارات والخدمات المختلفة والإشراف على تطوير استراتيجية المجموعة.

ويتمتع محمد العيسي بخبرة سنوات عديدة داخل المجموعة كمدير للشؤون الإدارية والقانونية والاجتماعية، وهو حاصل على درجة الماجستير في إدارة الموارد البشرية، حسب ما أفادت به وثيقة تعيينه الصادرة من شركة "أوزون" للبيئة والخدمات.

خبر استقاله البدراوي، من رئاسة المكتب التنفيذي لشركة "أوزون"، طرح عدة تساؤلات عن السبب الكامن وراء هذا القرار، في الوقت الذي تم تداول اسمه في موضوع تحقيقات متعلقة بتحويلات مالية، لها علاقة بتبديد المال العام، المتورط فيه رئيس مجلس جماعة بوزنيقة المعزول.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...