رغم توقيعه للرجاء.. السلامي يستنجد باللاعب بلعمري لخوض نصف نهائي كأس العرش مع الفتح‎

 رغم توقيعه للرجاء.. السلامي يستنجد باللاعب بلعمري لخوض نصف نهائي كأس العرش مع الفتح‎
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 3 يوليوز 2023 - 13:08

قرر اللاعب يوسف بلعمري إنهاء الموسم الكروي مع نادي الفتح الرياضي الرباطي، بالمشاركة رفقة الفريق في مباراة نصف نهائي مسابقة كأس العرش، والتي من المنتظر أن تجمعه بخصمه نهضة بركان، الأحد القادم، بالملعب الكبير لمدينة فاس.

وأفاد مصدر مطلع لموقع "الصحيفة"، أن جمال السلامي، مدرب الـ FUS، تواصل مع اللاعب، من أجل معرفة مدى جاهزيته لخوض المواجهة الحاسمة، علما أن بلعمري أمضى على عقد انضمامه لنادي الرجاء الرياضي البيضاوي، للمواسم الثلاث المقبلة.

وبالرغم من تقديمه الرسمي لاعبا للرجاء، إلا أن بلعمري بإمكانه المشاركة مع الفتح في لقائه المقبل، والذي يندرج ضمن الموسم الكروي 2022/2023، على أن يلتحق بتداريب فريقه الجديد، مباشرة بعد نهاية مشوار فريق الفتح في مسابقة الكأس المحلية.

جدير بالذكر، أن يوسف بلعمري، الذي انضم لصفوف الرجاء، كان محط اهتمام عدة أندية ترغب في الاستفادة من خدماته، في مقدمتها الجيش الملكي والوداد الرياضي، قبل أن يوقع في كشوفات الرجاء، في صفقة بلغت أزيد من 600 مليون سنتيم.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...