ترابزونسبور التركي يرغب في "إعارة" لحتيمي.. أندية اسطنبول في مفاوضات متقدمة لضم اللاعب‎

 ترابزونسبور التركي يرغب في "إعارة" لحتيمي.. أندية اسطنبول في مفاوضات متقدمة لضم اللاعب‎
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 3 يوليوز 2023 - 16:41

ينتظر اللاعب المغربي منتصر الحتيمي، المحترف في صفوف فريق ترابزونسبور التركي، الحسم في وجهته المقبلة، بعد العروض التي توصل بها من أندية أخرى ترغب في الاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مقربة من اللاعب، أن الأخير توصل برخصة استثنائية من إدارة ناديه التركي، من أجل التغيب عن المعسكر الإعدادي للفريق، الذي انطلق، منذ نهاية الأسبوع المنصرم، وذلك قصد مناقشة مستقبله الاحترافي ودراسة العروض التي توصل بها، لاسيما وأن المهاجم المغربي يرغب في تغيير الأجواء والبحث عن التألق بقميص ناد آخر.

في سياق مرتبط، ترغب بعض الأندية التركية في الظفر بخدمات اللاعب، بالرغم من أن هذا الأخير مرتبط بعقد مع "ترابزون" لغاية يونيو 2025، حيث أن إدارة الفريق تقترح تسريح اللاعب على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

ناديا استنبولسبور وفاتح كاراغموروك، المنتميان للدوري التركي الممتاز "السوبرليغ"، يبقيان في طليعة المفاوضات مع اللاعب ووكيل أعماله، من أجل إيجاد صيغة توافقية حول التعاقد مع لحتيمي، إذ يتبقى فقط مناقشة بعض التفاصيل المادية المرتبطة بتسديد الراتب الشهري للمهاجم المغربي.

جدير بالذكر، أن "بروفايل" الحتيمي يستأثر باهتمام أندية البطولة الاحترافية المغربية، خاصة الرجاء والوداد الرياضيين، إلا أن ارتباطه بعقد ساري المفعول مع نادي ترابزونسبور، من شأنه أن يعرقل عودته للأجواء المحلية.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...