الوداد البيضاوي يفتح باب الترشحيات لرئاسة النادي خلال جمع عام يعقد بعد سبعة أيام‎

 الوداد البيضاوي يفتح باب الترشحيات لرئاسة النادي خلال جمع عام يعقد بعد سبعة أيام‎
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 11 يوليوز 2023 - 17:14

فاجأت إدارة نادي الوداد الرياضي البيضاوي، الرأي العام الرياضي الوطني، عشية اليوم الثلاثاء، بالإعلان عن عقد الجموع العامة، في أجل أقصاه سبع أيام، مع فتح باب الترشيح لمنصب رئاسة النادي.

وتعد هذه المرة الأولى، منذ أن تولى سعيد الناصيري مهام الرئاسة، في صيف سنة 2014، التي يعلن فيها الأخير عن فتح الباب أمام رئيس جديد لخلافته، وذلك من خلال التقدم بمشروع لرئاسة النادي ووضع كافة الضمانات لتحمل المسؤولية، وفق ما ذكره البلاغ الرسمي الصادر.

وكانت الأصوات قد تعالت، لدى فئة كبيرة من جماهير الوداد ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل مسؤولية إنهاء الفريق "الأحمر" للموسم الكروي دون التتويج بأي لقب، (المسؤولية) للرئيس الحالي سعيد الناصيري، حيث طالبه البعض بالتنحي عن كرسي الرئاسة.

جدير بالذكر أن نادي الوداد الرياضي لم يعقد جمعه العام خلال المواسم الثلاث الأخيرة، حيث تم فتح باب تجديد الانخراطات للفترة العالقة، من أجل التهييء لشروط وظروف انعقاد الجموع العامة، لوجستيكيا وقانونيا.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...