في خضم عروض "الميركاتو".. بونو والنصيري يتخلفان عن رحلة إشبيلية إلى ألمانيا

 في خضم عروض "الميركاتو".. بونو والنصيري يتخلفان عن رحلة إشبيلية إلى ألمانيا
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 20 يوليوز 2023 - 19:16

تخلف اللاعبان الدوليان يوسف النصيري وياسين بونو، عن رحلة فريقهما إشبيلية الإسباني إلى ألمانيا، من أجل الدخول في معسكر إعدادي مغلق، تأهبا لانطلاقة الموسم الكروي الجديد.

وأسقط المدرب خوسي لويس مينديليبار، نجمي المنتخب المغربي، من قائمة الـ 26 لاعبا، التي شهدت تواجد مواطنهما أسامة الإدريسي، ما أثار الغموض حول مستقبل اللاعبين الدوليين مع الفريق "الأندلسي"، لاسيما في ظل وجود عروض متعددة من أندية أوروبية ترغب في الاستفادة من خدماتهما خلال فترة "الميركاتو" الصيفي الجاري.

في سياق مرتبط، أوضح مصدر مقرب من اللاعبين، في تواصل مع موقع "الصحيفة"، أن الموضوع لا يحتمل تأويلات أخرى، مردفا "اللاعبان يوسف النصيري وياسين بونو لم يلتحقا بتداريب الفريق إلا يوم الاثنين ولم يشاركا سوى في حصتين تدريبيتين. لا يمكن لهما أن يسافرا مع المجموعة لخوض اللقاءين الإعدادين القادمين".

جدير بالذكر أن نادي إشبيلية الإسباني سيستهل جولته الإعدادية، بمواجهة فريقين ألمانيين، يتعلق الأمر بكل من هانسا روستوك، السبت المقبل، ثم مواجهة ثانية أمام ماغدبورغ، الأحد، على أن يباشر المرحلة الثانية من الاستعدادات، قبل انطلاقة الموسم، حيث سيواجه فريق فلنسيا، يوم 11 غشت القادم، لحساب الجولة الأولى من الدوري الإسباني "الليغا".

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...