المنتخب المغربي النسوي ينهزم بنتيجة ثقيلة أمام المنتخب الألماني في أولى مبارياته في كأس العالم للسيدات

 المنتخب المغربي النسوي ينهزم بنتيجة ثقيلة أمام المنتخب الألماني في أولى مبارياته في كأس العالم للسيدات
الصحيفة من الرباط
الأثنين 24 يوليوز 2023 - 11:37

خسر المنتخب المغربي النسوي أولى مبارياتها في كأس العالم للسيدات المقامة بأستراليا ونيوزيلاندا بنتيجة قاسية أمام المنتخب الألماني حامل اللقب العالمي مَرتين.

ودك المنتخب الألماني شباك المنتخب المغربي بسداسية نظيفة، نتجية أخطاء قاتلة من حارسة المنتخب المغربي خديجة رميشي التي لم تمنح زميلاتها الثقة المطلوبة في بطولة من حجم كأس العالم.

هذا، وسجلت لاعبات المنتخب المغربي هدفين ضد مرماهن، كان الأول في الدقيقة 54 من المباراة بواسطة اللاعبة حنان آيت الحاج، وفي الدقيقة 79 من طرف اللاعبة المغربية ياسمين مرابط، في حين سجلت كل من أليكساندرا بوب في الدقيقة 39 وكلارا بوهيل في الدقيقة 46 ونيكول أنيومي في الدقيقة 75 وليا شويلبر في الدقيقة 90 باقي أهداف المنتخب الألماني.

وبهذه النتجية تصدر المنتخب الألماني النسوي مجموعته، في انتظار المباراة الثانية لهذه المجموعة التي ستجمع بين المنتخب الكولومبي ونظيره الكوري الجنوبي.

المنتخب الوطني المغربي للسيدات سيواجه في الجولة الثانية، منتخب كوريا الجنوبية، الأحد المقبل، على أرضية ملعب "هيندمارش ستاديوم' في مدينة أديلايد.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...