المنتخب المغربي النسوي يفوز على كوريا الجنوبية ويعزز حظوظه للتأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم بأستراليا ونيوزيلاندا

 المنتخب المغربي النسوي يفوز على كوريا الجنوبية ويعزز حظوظه للتأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم بأستراليا ونيوزيلاندا
الصحيفة من الرباط
الأحد 30 يوليوز 2023 - 7:24

فاز المنتخب المغربي النسوي بهدف لصفر على نظيره الكوري الجنوبي ضمن الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للسيدات المقامة بين أستراليا ونيوزيلاندا.

وسجل للمنتخب المغربي اللاعبة ابتسام الجرايدي في الدقيقة السادسة من المباراة التي أقيمت على ملعب "كوبرز" بمدينة أديلايد الأسترالية.

وتدارك المنتخب المغربي النسوي خيبة أمل هزيمة المباراة الأولى أمام منتخب ألمانيا بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الإثنين الماضي على أرضية ملعب ميلبورن المستطيل بأستراليا، لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الثامنة من منافسات كأس العالم.

لاعبة المنتخب المغربي ابتسام الجرايدي مسجلة هدف الفوز لـ"لبؤات الاطلس"

وبهذه النتيجة، عززت "لبؤات الأاطلس" من حظوظهن للتأهل إلى دور ثمن نهائي كأس العالم2023، في انتظار الجولة الثالثة التي ستكون حاسمة من أجل اللعب على تحقيق نتيجة تاريخية في أول مشاركة للمنتخب النسوي في بطولة من حجم كأس العالم لكرة القدم.

وسيلعب المنتخب المغربي فيالجولة الثالثة أمام نظيره الأاسترالي الذي سينازل بعد ساعات نظيره الالماني ضمن مباريات المجموعة الثامنة لكأس العالم المتواصلة إلى غاية 20 غشت المقبل في أستراليا ونيوزيلندا،التي تضم المتخب المغربي إلى جانب منتخبات ألمانيا وكولومبيا وكوريا الجنوبية.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...