أمانديس تنظم أنشطة ترفيهية لفائدة الأطفال في وضعية صعب بمناسبة "عاشوراء"

 أمانديس تنظم أنشطة ترفيهية لفائدة الأطفال في وضعية صعب بمناسبة "عاشوراء"
الصحيفة من طنجة
الأثنين 31 يوليوز 2023 - 16:39

نظمت شركة "أمانديس" بطنجة وتطوان، بشراكة مع جمعيات خيرية، نشاطا ترفيهيا لفائدة الأطفال في وضعية صعبة بمناسبة عاشوراء، بكل من شاطئ ألمينا بتطوان وشاطئ بّا قسم بطنجة، وذلك في إطار مبادراتها الاجتماعية.

ويأتي هذا النشاط الذي نظمته مديرية التواصل والتسويق التي ترأسها مريم الشلاوي، تنفيذا لاستراتيجية "أمانديس" التواصلية التي تعتمد على الابتكار والتجديد، وفي إطار مواصلة المديرية برنامجها الحافل بالأنشطة ذات الطابع الاجتماعي.

واستفاد الأطفال المستهدفون من يوم كامل من الأنشطة الترفيهية والورشات التربوية بمرافقة أطر جمعوية متخصصة، في الشاطئين الحاصلين علامة اللواء الأزرق والتي تكفلت "أمانديس" بتجهيزهما.

وتوج هذا اليوم الترفيهي بتقديم هدايا لجميع الأطفال المستفيدين وهي عبارة عن لعب عاشوراء، وذلك بحضور زكية مورسيا مديرة الموارد البشرية لـ"أمانديس"، وعدد من أطر المؤسسة المكلفة بتدبير توزيع الماء والكهرباء وخدمة التطهير السائل بطنجة وتطوان ونواحيهما.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...