بعد أن تعقدت صفقة بونو.. ريال مدريد يوقع للحارس كيبا أريسابالاغا قادما من تشيلسي على سبيل الإعارة

 بعد أن تعقدت صفقة بونو.. ريال مدريد يوقع للحارس كيبا أريسابالاغا قادما من تشيلسي على سبيل الإعارة
الصحيفة من الرباط
الأثنين 14 غشت 2023 - 12:40

تعاقد ريال مدريد الإسباني مع مواطنه الحارس الدولي كيبا أريسابالاغا من تشلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة لموسم واحد وفق ما أعلن الإثنين، وذلك لتعويض غياب البلجيكي تيبو كورتوا الذي تعرض لإصابة ستبعده عن معظم فترات الموسم الحالي.

وقال النادي في بيان: "اتفق ريال مدريد وتشلسي على إعارة اللاعب كيبا أريسابالاغا حتى 30 تموز/يونيو 2024".

وتعرّض كورتوا (31عامًا)، وهو الحارس الأساسي للفريق الإسباني، لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى خلال التدريبات الخميس وسيخضع لجراحة في الأيام المقبلة.

وكان إسم الحارس المغربي، ياسين بونو مطروحا بقوة للانتقال إلى الفريق الملكي لتعويض الحارس الماصب تيبو كورتوا، غير أن الصفقة تعقدت في الساعات الأخيرة بعد أن رفع فريق إشبيلية الإسباني من سعر عقد حارسه إلى 30 مليون أورو بدل 20 مليون أورو التي كان يقترحها لبيع عقده.

كما أن عقبة ريال مدريد للظفر بالحارس المغربي، كانت غياب بونو عن العديد من مباريات الفريق الملكي من 13 يناير إلى 11 فبراير من السنة المقبلة، وهو تاريخ إجراء نهائيات كأس إفريقيا للأمم بالكوت ديفوار حيث سيشارك بونو رفقة المنتخب المغربي في البطولة الإفريقية للظفر بلقبها لثاني مرة في تاريخه بعد تتويج 1976، ومن أجل ذلك، سيحتاج لكل نجومه من أجل التنافس على اللقب الأغلى إفريقيا.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...