بونو: ريال مدريد اشترط بأن لا ألعب كأس أمم إفريقيا مع المنتخب المغربي لاتمام الصفقة.. وهذا ما رفضته

 بونو: ريال مدريد اشترط بأن لا ألعب كأس أمم إفريقيا مع المنتخب المغربي لاتمام الصفقة.. وهذا ما رفضته
الصحيفة من الرباط
الأربعاء 6 شتنبر 2023 - 15:07

أفصح الحارس الدولي المغربي، ياسين بونو، عن سبب فشل صفقة انضمامه إلى فريق ريال مدريد، خلال فترة الانتقال الصيفية التي انتهت قبل أيام.

وكان الحارس المغربي ضمن أولى خيارات فريق الفريق الملكي بعد إصابة حارسه البلجيكي، تيبو كورتوا الذي أصيب في الرباط الصليبي، غير أن صفقة بونو فشلت عند بداية الاتفاق حول تفاصيلها.

وأكد الحارس المغربي أنه تلقى عرضا من فريق ريال مدريد مشيرا بالقول: "مشاركتي المفترضة في كأس أمم إفريقيا مع المنتخب المغربي مطلع السنة المقبلة، عقدت الأمور". وأشار الحارس أنه كان ضمن أولويات الفريق المدريدي ومدربه كالو أنشيلوتي لكن "كأس إفريقيا للأمم كان لها تأثير كبير على هذا الانتقال" مضيفا أن "الأمر لا يتعلق بي فقط، بل بيوسف النصيري أيضا".

هذا، وفشلت صفقة انتقال الحارس المغربي لفريق ريال مديرد بعد رفض ياسين بونو عدم مشاركته مع المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا، حيث قام الفريق الإسباني بتقييم وضع هذا الاحتمال وإدراك أن الحارس المغربي قد يغيب عن مباريات الفريق الملكي من 13 يناير إلى 11 فبراير من السنة المقبلة، وهو تاريخ إجراء نهائيات كأس إفريقيا للأمم بالكوت ديفوار، وهو ما قد يدخل الفريق الملكي في "أزمة حُرّاس"، ما جعله يتراجع عن إبرام الصفقة.

هذا، وعجل فَشَل صفقة ريال مدريد مع الحارس المغربي إلى انتقال بونو لفريق الهلال السعودي، لموسمين في صفقة قدرت بـ 21 مليون أورو وبراتب سنوي يقارب 13 أورو.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...