المنتخب المغربي يفوز وديا على منتخب بوركينافاسو

 المنتخب المغربي يفوز وديا على منتخب بوركينافاسو
الصحيفة من الرباط
الثلاثاء 12 شتنبر 2023 - 21:32

فاز المنتخب المغربي لكرة القدم بهدف لصفر على منتخب بوركينافاسو في مباراة ودية أجريت بملعب ملعب "بوليرت ديليليس" بمدينة لانس الفرنسية.

وسجل الهدف الوحيد للمنتخب المغرب اللاعب عز الدين أوناحي في الدقيقة 37 من المباراة التي حضرها جمهور غفير من الجالية المغربية.

وسيطر المنتخب المغربي على جل أطوار المباراة وضيع العديد من الفرص كما قام مدرب المنتخب وليد الركراكي بتجريب العديد من اللاعبين الجدد مثل اللاعب أمين عدلي المحترف بفريق ليفركوزن الألماني واللاعب أمير ريتشاردسون الذي يلعب لفريق رينس الفرنسي، وكذا اللاعب إسماعيل الصيباري لاعب اف سي ايندهوفن الهولندي الذي فاز مع المنتخب الأولمبي بكأس افريقيا للاعبين أقل من 23 سنة.

هذا، وكانت مباراة المنتخب المغربي ضد المنتخب الليبيري التي كان مزمعا اجراؤها الأسبوع الماضي بملعب "أدرار" بكادير ضمن أخر جولة من اقصائيات كأس افريقيا الكوت ديفوار 2024 قد تم تأجيلها إلى وقت لاحق بسبب الزلزال الذي ضرب منطقة الحوز قرب مراكش.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...