حرب عالمية صليبية على غزة

 حرب عالمية صليبية على غزة
سمير شوقي
الأربعاء 18 أكتوبر 2023 - 23:51

الجيش الذي يعتبر نفسه لا يقهر لم يستسغ الإهانة التي تعرض لها من طرف حركة مقاومة تتوفر على إمكانيات بدائية. فقرر الإنتقام من كل شعب فلسطين ابتداء من غزة، لأن الدور سيأتي على الضفة الغربية.

ولأن الصهيوني جبان بطبعه، فإنه ركز هجماته على المدنيين ولم يسلم من بطشه مسجد ولا مستشفى ولا فرق إنقاذ.

هدير انتقامي كاسح بدعم لا مشروط من طرف الغرب برمته الذي هبّ لنجدته رغم أنه المعتدي الغاشم.

ولأنهم يعرفون جُبن الصهاينة، هبوا كلهم لجانبهم؛ رئيس أمريكا و وزير الخارجية وزير الدفاع وقائد الأركان، وجنرالات الجيوش وألفي مقاتل وحاملتي طائرات عملاقة بطائراتها، وجسر جوي ينقل ذخائر و صواريخ.. كما يحط الرحال بتل أبيب رؤساء بريطانيا وفرنسا وألمانيا حاملين معهم مليارات الدولارات من الدعم، وكل أنواع الأسلحة الفتاكة البرية والحرية و البحرية.

لحظة من فضلكم، لا يتعلق الأمر هنا بالدفاع عن أوكرانيا ضد روسيا النووية العملاقة. تذكروا أنهم أمام الدب الروسي مجرد نعامات تمنح الدعم من تحت الطاولة ولا تجرؤ بالجهر به.

لحظة من فضلكم، كل هذا الحشود الضخمة من أجل محاربة حركة مقاومة ومن أجل إبادة شعب أعزل. إنهم يعلنون حرباً عالمية على غزة ويستعملون فيها أقذر الأسلحة بما في ذلك الإعلام الكاذب والخطاب المنافق.

يمنحون إسرائيل باليمنى أسلحة فتاكة ويمدوا العرب بيسراهم خطابات التباكي على المدنيين. هي فعلاً حرباً عالمية جهوية، تُظهر لمن لم يفهم بعد أن إسرائيل قوة من ورق، يسهل اختراقها وضربها في الصميم، في حين لا تستطيع الدفاع عن نفسها لوحدها دون الإحتماء بأذناب الإمبريالية الجديدة.

وفي الأخير، ما نعيشه اليوم جسده عادل إمام قبل أربعين سنة في مسرحية شاهد ماشفش حاجة عندما قال: "كلكم عليَّ ياولاد الكلب".

غربُ منافق حقير، فهلا استفقنا من سباتنا وجمعنا شملنا قبل أن تصيبنا شظايا هذه الحرب الصليبية.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...