مجموعة "العمران" تطلق منصة رقمية لدعم عملية شراء العقار

 مجموعة "العمران" تطلق منصة رقمية لدعم عملية شراء العقار
الصحيفة من الرباط
الثلاثاء 21 نونبر 2023 - 16:51

أطلقت مجموعة "العمران"، اليوم الثلاثاء بالرباط، منصة رقمية لدعم عملية الشراء، مصممة لخدمة المواطن بشكل أفضل، ووضعه في قلب استراتيجية المجموعة.

وتدمج المنصة الجديدة (www.alomrane.gov.ma) مجموعة من الوظائف المصممة لتنويع وتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين، ومن بينها تدبير وتتبع الشكايات لتلبية متطلباتهم ، وتلقي تقييماتهم لتجربة الزبناء داخل الوكالات التجارية للمجموعة، وذلك لإشراك المواطنين في تحديد التدابير المستهدفة لتحسين العلاقات مع الزبناء.

وفي كلمته بهذه المناسبة، أعرب رئيس مجلس إدارة مجموعة العمران للتهيئة، حسني الغزاوي، عن سعادته بإطلاق هذه المنصة التي تتيح للمواطن، المغربي أو المقيم بالخارج، إمكانية الولوج عبر الإنترنت لجميع الوحدات (مساكن أو أراض أو مباني مخصصة للأنشطة التجارية) التابعة للمجموعة، والمتاحة للبيع للعموم في جميع أنحاء التراب الوطني.

وأوضح الغزاوي، في تصريح صحفي، أن المعلومات المقدمة تشمل المساحة وسعر البيع بالإضافة إلى العروض الترويجية التي يمكن الوصول إليها بسهولة وشفافية عبر الموقع الإلكتروني.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...