نجم المنتخب المغربي وفريق الـ PSG أشرف حكيمي يواجه الشابة التي اتهمته بـ"الاغتصاب".. ومحامية الأخيرة تؤكد: موكلتي "تحتفظ بكل أقوالها"

 نجم المنتخب المغربي وفريق الـ PSG أشرف حكيمي يواجه الشابة التي اتهمته بـ"الاغتصاب".. ومحامية الأخيرة تؤكد: موكلتي "تحتفظ بكل أقوالها"
الصحيفة - وكالات
الجمعة 8 دجنبر 2023 - 22:34

أكدت النيابة العامة في بلدية نانتير بضواحي العاصمة الفرنسية باريس أن مدافع المنتخب المغربي وفريق باريس سان جرمان لكرة القدم أشرف حكيمي واجه الجمعة امرأة اتهمته بالاغتصاب.

وقالت النيابة العامة لوكالة فرانس برس "وقعت صباح اليوم مواجهة بين المتهم والمجني عليها" (24 عاما) التي اتهمته في مارس الماضي باغتصابها.

وغاب حكيمي عن تدريبات فريقه صباح الجمعة "لأسباب شخصية" حسب بيان للنادي.

وتأتي هذه المواجهة قبل أيام قليلة من مباراة حاسمة للنادي الباريسي في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا حيث يتعين عليه الفوز على مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني الأربعاء كي يلحق به الى ثمن النهائي.

وكان قاضي التحقيق وجَّه في الثالث من مارس الماضي تهمة الاغتصاب الى حكيمي ووضعه تحت المراقبة القضائية. قبلها بأيام قليلة، اتهمته امرأة شابة باغتصابها في منزله في بولوني-بيانكور (أوت-دو-سين).

وأكدت محامية الضحية راشيل فلور باردو لوكالة فرانس برس أن "موكلتي تحتفظ بكل أقوالها وأصبحت طرفا مدنيا في هذه القضية".

وكان مصدر في الشرطة أوضح في مارس الماضي أن الشابة قالت إنها تعرفت على حكيمي في يناير عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وذهبت إلى منزله يوم السبت على متن سيارة اجرة طلبها اللاعب لاصطحابها.

وأضاف المصدر أنها تدعي أن حكيمي قبلها ولمسها دون رضاها، قبل أن يغتصبها، وتقول إنها تمكنت من دفعه بعيدًا، وتواصلت مع صديقة لها عبر رسالة نصية وجاءت لاصطحابها.

وكانت محامية اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي،فاتي كولين قد أكدت إن موكلها "ضحية محاولة ابتزاز"، وذلك في ردها على إعلان مكتب المدعي العام في "نانتير" بضواحي العاصمة الفرنسية باريس، توجيه تهمة الاغتصاب للاعب فريف باريس سان جرمان، بعد الاتهامات التي وجهتها له شابة فرنسية تبلغ من العمر 24 سنة.

ووفق بلاغ رسمي، توصل به موقع "الصحيفة"، حينها، أبرز دفاع المتهم أشرف حكيمي، أن الأخير طلب الاستماع له "بصفة مستعجلة"، حيث نفى قطعيا الاتهامات الموجهة إليه، مضيفا أن "وضع الحراسة النظرية تدبير ضروري لأي شخص متهم في قضية الاغتصاب وسيمنح لأشرف حكيمي فرصة الدفاع على نفسه".

ويضيف بلاغ المحامية فاتي كولين أن "في هذا الإطار، يمكن لموكلي أشرف حكيمي الاستفادة من حقوقه الكاملة، في مقدمتها الاطلاع على فحوى ملف القضية".

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...