بالنسبة للإذاعة الجزائرية.. المغرب ليس مشاركا في كأس أمم إفريقيا!

 بالنسبة للإذاعة الجزائرية.. المغرب ليس مشاركا في كأس أمم إفريقيا!
الصحيفة من الرباط
الأربعاء 24 يناير 2024 - 18:14

لا يعترف الإعلام الرسمي الجزائري، بوجود المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا، وهو ما أكده منشور للإذاعة الجزائرية اليوم الأربعاء، الذي تفادى أي إشارة لمباراة أسود الأطلس ضد منتخب زامبيا، التي ستُجرى في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المغربي.

وعبر حسابها الرسمي والموثق على موقع "إكس"، الذي يتابعه أكثر من 1,5 مليون شخص، نشرت الإذاعة الجزائرية جميع المباريات المبرمجة اليوم باستثناء مباراة المغرب، التي يحتضنها ملعب سان بيدرو جنوب الكوت ديفوار.

وتطرق المنشور إلى مبارتي تونس ضد جنوب إفريقيا، وناميبيا ضد مالي، عن المجموعة الخامسة، ومباراة تانزانيا ضد الكونغو الديمقراطية عن المجموعة السادس، وهي نفسها مجموعة المنتخبين المغربي والتانزاني.

وكان "أسود الأطلس" قد ضمنوا تأهلهم، حسابيا، إلى دور ثمن النهائي، حتى قبل إجراء مباراة اليوم، بعدما حققوا انتصارا وتعادلا في المبارتين السابقتين، أمام تانزانيا والكونغو الديمقراطية تواليا.

وفي المقابل خرج المنتخب الجزائري، مساء أمس الثلاثاء، من الدور الأول للمرة الثانية على التوالي، بعد خسارته أمام موريتانيا وتذيل المجموعة الرابعة بنقطتين من تعادلين سابقين أمام أنغولا وبوركينافوسو.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...