"اتصالات المغرب"العلامة التجارية المفضلة لدى المغاربة وفق تنصيف Love Brand لسنة 2024

 "اتصالات المغرب"العلامة التجارية المفضلة لدى المغاربة وفق تنصيف Love Brand لسنة 2024
الصحيفة من الرباط
الأثنين 19 فبراير 2024 - 17:58

أصبحت "اتصالات المغرب" العلامة التجارية الوطنية المفضلة في المغرب، بعدما أضحت أول مؤسسة على الصعيد الوطني تظهر في تصنيف Love Brand للعلامات التجارية المفضلة لدى المواطنين، وهي آلية لتقييم مدى رضا المستهلكين وثقتهم في مؤسسة معينة.

وظهر اسم "اتصالات المغرب" ضمن هذا التصنيف وفق ما تم الإعلان عنه على هامش ملتقى Impériales 2024، المخصص للمهنيين في مجالات التسويق والتواصل والإعلام، ما يجعلها أكثر مؤسسة وطنية تحظى بثقة المستهلكين.

ويعني ذلك أن "اتصالات المغرب" هي العلامة التجارية الوطنية المميزة التي اتخذتها أجيال من المغاربة علامة تجارية خاصة بهم، وفق ما أوضحته مصادر مهنية، والتي قالت إن الأمر يتعلق بـ"تكريم لجهود الفاعل الوطني الأول في مجال الاتصالات، الرامية إلى الإبداع وتوفير أفضل التقنيات لزبنائها".

ونالت الشركة المغربية هذا الاعتراف، بفضل عملها على تطوير نمط المعيشة والحياة اليومية للمغاربة من خلال تقديم منتجات وخدمات مبتكرة استنادا إلى أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، إضافة إلى حرصها على الالتزام بالمواطنة من خلال دعم عدد من المبادرات والمؤسسات الفاعلة.

وتصنيف Love Brand هو نتاج دراسة سنوية يتم الكشف عنها خلال حفل Impériales السنوي، الذي يكرم العلامات التجارية والشخصيات التي يعتبرها المغاربة الأقرب إليهم والأكثر استجابة لطموحاتهم.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...