صحيفة AS الإسبانية: الجامعة الملكية لكرة القدم "متيقنة" من اختيار إبراهيم دياز اللعب للمنتخب المغربي

 صحيفة AS الإسبانية: الجامعة الملكية لكرة القدم "متيقنة" من اختيار إبراهيم دياز اللعب للمنتخب المغربي
الصحيفة من الرباط
الأثنين 4 مارس 2024 - 15:47

تميل الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم الإثنين إلى أن نجم ريال مدريد إبراهيم دياز سيختار اللعب للمنتخب المغربي وسيرفض دعوة المنتخب الإسباني للمعسكر المقبل الذي سيخوض "لاروخا" خلاله مبارتين وديتين أمام كل من كولومبيا والبرازيل.

صحيفة AS الإسبانية أكدت أن الجامعة الملكية المغربية متيقة من اختيار لاعب ريال مدريد إبراهيم دياز اللعب للمنتخب المغربي لهذا سرّعت من إجراءات حصوله على جواز مغربي يخول له التواجد في القائمة الأولية للمنتخب واستدعائه لمعسكر "الأسود" لإجراء مباريتين وديتين بملعب "أدرار" بأكادير أمام كل من أنغولا وموريتانيا.

هذا، ووضع مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي إبراهيم دياز ضمن اللائحة الأولية للاعبين المدعويين لمعسكر المنتخب، حيث توصل فريق ريال مدريد بدعوة رسمية من الجامعة الملكية المغربية، وهي نفس الدعوة التي وجهها مدرب المنتخب الإسباني لويس دي لا فيوينت إلى نجم الفريق الملكي للحاق بمعسكر "لاروخا".

هذا، وينتظر أنم يحسم اللاعب في المنتخب الذي سيحمل ألوانه خلال الساعات المقبلة، مع العلم أن إبراهيم دياز سبق أن لعب للمنتخب الإسباني في مباراة ودية سنة 2021 ضد منتخب ليتوانيا، كما حمل قميص منتخب "لاروخا" في جميع الفئات لسنية.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...