"نتفليكس" تطرح الموسم الرابع من "لاكاسا دي بابيل"

 "نتفليكس" تطرح الموسم الرابع من "لاكاسا دي بابيل"
الصحيفة
الأربعاء 11 دجنبر 2019 - 10:01

أعلنت شبكة "نتفليكس Netflix" التلفزيونية الأميركية عن موعد طرح الموسم الرابع الجديد من السلسلة الشهيرة "لاكاسا دي بابيل La Casa De Papel".

وخلال مشاركتها في مهرجان "كوميك كون" بالبرازيل، كشفت "نتفليكس" عن العودة المنتظرة لـ"البروفيسور" وعصابته حصريا على الشبكة يوم الجمعة الثالث من أبريل عام 2020، كما تم استعراض ومشاركة العديد من اللقطات والمشاهد المثيرة التي لم تعرض من قبل.

ويشارك في بطولة المسلسل ألبا فلوريس (نيروبي)، وإستير آيسبو (ستوكهولم)، وبيدرو ألونسو (برلين)، وداركو بيريك (هلسنكي) ورودريجو دي لا سيرنا (باليرمو).

وتدور أحداث المسلسل الدرامي حول رجل غامض يحمل لقب "البروفيسور"، يخطط لمحاولة الاستيلاء على دار سك العملة الإسبانية وطباعة ما يقارب 2.4 مليار يورو. ومن أجل تنفيذ هذه الخطة الطموحة، يقوم البروفيسور بتجنيد عصابة من ثمانية أشخاص يحملون أسماء حركية هي أسماء مدن عالمية، يملكون قدرات متميزة وليس لديهم ما يخسرونه.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...