الـFRMF للصحيفة: إصابة الأمريكية ومديرة الكرة النسوية كيلي ليندساي بكورونا

 الـFRMF للصحيفة: إصابة الأمريكية ومديرة الكرة النسوية كيلي ليندساي بكورونا
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 28 يوليوز 2020 - 20:34

أفاد مصدر جامعي مسؤول أن الأمريكية كيلي ليندساي، مديرة كرة القدم النسوية المغربية، بالإضافة إلى أحد العاملين في مجال التواصل داخل الإدارة التقنية، أصيبا بفيروس "كورونا" المستجد، بعد ظهور نتائج التحاليل المخبرية التي خضع لها الأطر والعاملين المشتغلين داخل مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

وطمأن المصدر نفسه، أن الوضع لا يدعو للقلق وأن الإصابتان مسجلتان خارج المركب، علما أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عمدت إلى إغلاق أسواره، منذ أيام، بعد اكتشاف بعض الحالات الإيجابية لدى الجهاز التحكيمي، الأخير الذي كان يجري معسكرا مغلقا داخل الفضاء الرياضي، تحت إشراف المديرة الوطنية للتحكيم.

وكانت التحاليل المخبرية التي خضع لها أحد الحكام المساعدين وأحد الأطر الوطنية، بحر الأسبوع المنصرم، تماثلهما للشفاء من فيروس "كورونا" المستجد، بعد تعرضهما للإصابة بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، كما تم تتبع جميع المخالطين ووضعهما تحت الرقابة الطبية لمصالح وزارة الصحة.

في سياق مرتبط، شهد مركب محمد السادس، منذ أزيد من أسبوعين، حركية كبيرة، باحتضانه لمعسكرات المنتخبات النسوية، فضلا عن استضافته لدورة تكوين "دبلوم كاف برو" بالنسبة للأطر التقنية الوطنية، بالإضافة إلى اختبارات الحكام قبيل استئناف البطولة الاحترافية في قسميها الأول والثاني.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...