المخابرات الفلسطينية: إسرائيل اغتالت أحد ضباط الجهاز

 المخابرات الفلسطينية: إسرائيل اغتالت أحد ضباط الجهاز
الصحيفة - الأناضول
الأربعاء 12 ماي 2021 - 0:35

قال جهاز المخابرات العامة الفلسطينية، الثلاثاء، إن الجيش الإسرائيلي ومستوطنيه اغتالوا أحد ضباط الجهاز وأصابوا زميلا له بجراح، شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وأضاف الجهاز، في بيان تلقت وكالة الأناضول نسخة منه، أن "العملية وقعت على حاجز زعترة العسكري قرب نابلس".

ووصف العملية بـ"الاغتيال بدم بارد".

وفي وقت سابق الثلاثاء، قال الجيش الإسرائيلي، إنه أطلق النار على شابيين فلسطينيين كانا يحاولان إطلاق النار على قوة عسكرية على حاجز زعترة، ما أدى لتحييد الشابين.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان تلقت وكالة الأناضول نسخة منه، لاحقا استشهاد مواطن وإصابة آخر بجراح، جراء إطلاق النار عليهما على حاجز زعترة.

ومنذ الإثنين، استشهد 32 فلسطينيا وأصيب أكثر من 220 بجروح، جراء غارات إسرائيلية عنيفة متواصلة على قطاع غزة، وفق وزارة الصحة.

فيما قتل 3 إسرائيليين وأصيب 31 آخرون جراء إطلاق صواريخ من قطاع غزة على إسرائيل، وفق هيئة الإسعاف العبرية (نجمة داود الحمراء).

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...