حكيمي ضمن اهتمامات القطريين لحمل قميص الـPSG.. وتشيلسي ترفع الأسهم للاستفادة من خدماته

 حكيمي ضمن اهتمامات القطريين لحمل قميص الـPSG.. وتشيلسي ترفع الأسهم للاستفادة من خدماته
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 14 يونيو 2021 - 14:12

أبدت إدارة نادي باريس سان جرمان الفرنسي تشبثها بالتعاقد مع اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب فريق انتر ميلانو الإيطالي، والذي يدخل ضمن أولويات المشروع القطري لفريق العاصمة، بقيادة الرئيس ناصر الخليفي وتوصية من ملاك النادي.

إن كان الحصول على توقيع الظهير الأيمن خلال "الميركاتو" الصيفي، لن يكون سهلا، أمام إدارة الـ PSG، في ظل وجود عروض من أندية أوروبية أخرى، فإن مصادر مقربة من اللاعب، أشارت في تواصل مع موقع "الصحيفة" أن طرح اسم حكيمي على طاولة الملاك القطريين لنادي العاصمة الفرنسية، لم يكن خيارا تقنيا محض، وإنما يدخل ضمن السياسة التسويقية لوصيف "الليغ1"، بتزكية من أمير دولة قطر.

في سياق متصل، أفادت يومية "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، في عددها الصادر، اليوم الاثنين، أن نادي تشيلسي الإنجليزي، قدم عرضا لنظيره الإيطالي إنتر ميلانو، بقيمة 50 مليون يورو، مع إضافة للاعب البرازيلي إيمرسون بالمييري، وذلك بغية التعاقد مع الدولي المغربي أشرف حكيمي.

وأفاد المصدر ذاته أن تشيلسي سيسمح للإنتر باختيار لاعبين آخرين، يمكن إقحامهما في الصفقة، بما في ذلك الإيطالي دافيد زاباكوستا، الكرواتي كوفاسيتش والإنجليزي تومي أبراهام، بينما تحدثت تقارير إيطالية أخرى عن إمكانية إقحام اللاعب الإسباني ماركوس ألونزو في صفقة المقايضة.

و لا يزال الصراع قائما، منذ أيام، بين باريس سان جيرمان و تشيلسي، من أجل ضم حكيمي، حيث أن عرضي الفريقين وصلا لـ 60 مليون أورو، مع أفضلية لـ"البلوز"، الذي تتطلع إدارته إلى إقحام ورقة البرازيلي إيميرسون بالمييري، الأخير الذي يعد أحد الأسماء التي ترغب إدارة إنتر ميلان بضمه.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجر العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...