مناخ بارد ومجموعة مكتملة.. الوداد يستهل تحضيراته لموقعة جوهانسبورغ أمام "كايزر تشيفز"

 مناخ بارد ومجموعة مكتملة.. الوداد يستهل تحضيراته لموقعة جوهانسبورغ أمام "كايزر تشيفز"
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 24 يونيو 2021 - 22:42

خاض فريق الوداد الرياضي البيضاوي، مساء اليوم الخميس، حصة تدريبية، بأحد الملاعب الملحقة في جوهانسبورغ عاصمة جنوب إفريقيا، تأهبا للمواجهة المرتقبة أمام فريق "كايزر تشيفز"، السبت، على أرضية ملعب "KNB Stadium"، في إطار إياب دور نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

هذا وحضر ممثل كرة القم الوطنية، مكتمل الصفوف، في حصته التدريبية الأولى، بعد الوصول إلى جنوب إفريقيا، مساء أمس الأربعاء، حيث شارك كل اللاعبين الذين شملتهم قائمة المدرب فوزي البنزرتي، بمن فيهم الشاب عبد الله حيمود، الملقب ب"الزيبرا"، رغم أن اسمه غير مدرج ضمن قائمة الفريق الإفريقية.

وسيكون الوداد على موعد، مع حصة تدريبية أخرى، غدا ، بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب "KNB Stadium"، في نفس توقيت مباراة السبت، وذلك في مناخ بارد، تعيشه العاصمة الجوهانسبورغ، إذ من المنتظر أن يسجل مؤشر الأرصاد الجوية أقل من 17 درجة مئوية، أثناء توقيت اللقاء.

جدير بالذكر أن ممثل كرة القدم الوطنية، حل إلى جوهانسبورغ، عبر رحلة خاصة، عبر الخطوط الملكية المغربية، قادته من مطار محمد الخامس الدولي، فجر الأربعاء، مرورا بالعاصمة الغابونية ليبروفيل، وذلك تفاديا للإرهاق الذي يترتب عادة عن الرحلات الجوية العادية من المغرب صوب جنوب إفريقيا.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...