العاهل الأردني يدخل الحجر المنزلي على إثر إصابة ولي العهد بفيروس كورونا

 العاهل الأردني يدخل الحجر المنزلي على إثر إصابة ولي العهد بفيروس كورونا
الصحيفة - متابعة
الأثنين 27 شتنبر 2021 - 17:43

أعلن الديوان الملكي الهاشمي الأردني ، اليوم الاثنين ، خضوع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني للحجر المنزلي الاحترازي على إثر إصابة ولي العهد الأمير حسين بن عبد الله الثاني بفيروس " كورونا ".

وقال الديوان الملكي في بيان ، " إنه بعد إجراء صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ، ولي العهد ، الفحص الروتيني المعتمد حسب التعليمات الصحية المتبعة في الديوان الملكي الهاشمي ، أظهرت النتيجة مساء اليوم الاثنين إصابته بفيروس كورونا ".

وأضاف البيان أنه ظهرت على سمو الأمير الحسين ، الذي كان قد تلقى اللقاح ضد فيروس " كورونا " ، أعراض خفيفة وهو بصحة جيدة جدا .

وأشار البيان إلى أنه " وفقا للبروتوكول الصحي المتبع في حالة المخالطة من قبل أشخاص قد تلقوا اللقاح ضد فيروس " كورونا " ، سيخضع صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ، وجلالة الملكة رانيا العبد الله ، للحجر المنزلي الاحترازي لمدة خمسة أيام ، علما أن نتائج فحوصات جلالتيهما التي أجريت اليوم كانت سلبية ".

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...