البطولة الاحترافية.. الرجاء يرتقي للصدارة مؤقتا بعد الانتصار بثلاثية في وجدة

 البطولة الاحترافية.. الرجاء يرتقي للصدارة مؤقتا بعد الانتصار بثلاثية في وجدة
الصحيفة
الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 23:09

عاد فريف الرجاء الرياضي البيضاوي لصدارة ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم، بعد انتصاره، مساء اليوم الأربعاء، على حساب مضيفه مولودية وجدة، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي احتضنها الملعب الشرفي، لحساب الجولة السادسة.

أهداف الرجاء، تناوب على تسجيلها كل من عبد الله فرح في حدود الدقيقة الرابعة، حميد أحداد (الدقيقة 25)، ثم محسن متولي عند مطلع الشوط الثاني (الدقيقة 46)، قبل أن يقلص صلاح الدين الباهي الفارق، بتسجيله هدف الMCO الوحيد، عند حدود الدقيقة 57.

بهذا الانتصار، يكون الرجاء قد ارتقى لصدارة سبورة الترتيب، مؤقتا، رافعا رصيده إلى 15 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن فريق الدفاع الحسني الجديدي، المطارد المباشر، في انتظار مباراة "الغريم" الوداد الرياضي، صاحب المركز الثالث برصيد 13 نقطة، الذي سيستقبل فريق أولمبيك آسفي، مساء غد الخميس، على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في ختام مباريات الجولة السادسة.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...