حاليلوزيتش للصحيفة: مزراوي سعيد بالانضمام إلى البايرن.. ولي علاقة وثيقة مع المدير الرياضي للنادي

 حاليلوزيتش للصحيفة: مزراوي سعيد بالانضمام إلى البايرن.. ولي علاقة وثيقة مع المدير الرياضي للنادي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 25 ماي 2022 - 14:38

قال الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، إنه تحدث مع اللاعب الدولي نصير مزراوي، حول انضمام الأخير إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني، قادما إليه من أياكس أمستردام الهولندي، في صفقة انتقال حر، مبرزا في الآن ذاته أهمية هذه النقلة النوعية في مسار المدافع الأيمن.

وفي معرض رده حول سؤال "الصحيفة"، خلال الندوة الصحافية التي عقدها بقاعة المؤتمرات التابعة لمركب محمد السادس، أكد الناخب الوطني على العلاقة الجيدة التي تربطه بالبوسني حسن ساليحمدزيتش، المدير الرياضي الحالي لفريق بايرن ميونيخ، الأخير الذي قاد المفاوضات مع مزراوي، كما أنه التحق به يافعا في سن الخامسة عشرة، لما كان مديرا رياضيا بأحد الأندية التي أشرف عليها.

وتابع قائلا "مزراوي سعيد بالانضمام إلى البايرن، لا على الصعيد الرياضي أو حتى على مستوى الشق المادي"، مردفا "أتمنى للاعب مسارا جيدا وأن يستفيد شخصيا ويستفيد أيضا المنتخب الوطني من وضعه الحالي".

معلوم أن مدرب "الأسود"، كان قد انتقل إلى العاصمة الهولندية أمستردام، قبل أيام، من أجل مقابلة نصير مزراوي، في إطار تدويب الخلافات بين المدرب واللاعب، بعد أن ظل الأخير خارج حسابات المنتخب الوطني، لفترة طويلة، كما تم استبعاده من المشاركة في نهـائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة بالكاميرون، لأسباب انضباطية.

جدير بالذكر أن نصير مزراوي، سيكون حاضرا رفقة المنتخب الوطني المغربي، خلال المعسكر الإعدادي المقبل، تأهبا للسفر إلى مدينة سينسيناتي، لمواجهة منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، في إطار لقاء إعدادي ودي، وذلك ليلة الأربعاء فاتح يونيو المقبل.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...