عبر بلاغ رسمي.. إدارة ريال مدريد تنفي "شائعات" عودة حكيمي إلى مدريد

نفت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، عبر بلاغ رسمي، اليوم السبت، الشائعات التي نقلتها وسائل إعلام إيطالية حول رغبة الفريق الإسباني في استرجاع خدمات اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، الذي ينشط حاليا في صفوف فريق انتر ميلانو.

هذا، وقد رد مسؤولو النادي "الملكي"، على مقال نشرته يومية "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية، ربطت به عودة حكيمي إلى مدريد بتأخر نادي الانتر في دفع الشطر الأول من صفقة انتقال اللاعب المغربي لصفوفه، وهوما نفته إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز، مغلقة الباب أمام الشائعات التي تناسلت عبر وسائط التواصل الاجتماعي.

حكيمي على غلاف يومية "كورييري ديللو سبورت"

وكانت اليومية الإيطالية، قد أفادت أن مسؤولي "النيرازوري" أشعروا نظرائهم في ريال مدريد، بتأخير موعد تسديد الدفعة الأولى من القيمة المالية للصفقة، والتي كانت مقررة في شهر دجنبر من السنة الماضية، إلا أن النادي الإسباني أبدى تشبثه بالحصول على القسط الأول من سعر الانتقال، الذي يصل إلى 10 ملايين أورو، كما أن عدم التزام النادي الإيطالي سيدفع "الريال" إلى التفكير في استعادة حكيمي، نقلا عن ذات المصدر.

جدير بالذكر أن الدولي المغربي أشرف حكيمي، وقع في كشوفات نادي إنتر ميلان الإيطالي، في يوليوز من العام الماضي، قادما إليه من ريال مدريد، في صفقة حسمت قيمتها المالية في 45 مليونأيورو، بعد أن خاض تجربة "إعارة" بقميص فريق بروسيا دورتموند الألماني.

الأحد 18:00
مطر خفيف
C
°
15.55
الأثنين
16.27
mostlycloudy
الثلاثاء
17.37
mostlycloudy
الأربعاء
20.7
mostlycloudy
الخميس
16.79
mostlycloudy
الجمعة
16.14
mostlycloudy