حزب "الإتحاد المغربي للديمقراطية" يخصص نصف دعمه السنوي لصندوق مواجهة فيروس "كورونا"

 حزب "الإتحاد المغربي للديمقراطية" يخصص نصف دعمه السنوي لصندوق مواجهة فيروس "كورونا"
الصحيفة من الرباط
الأثنين 23 مارس 2020 - 13:02

نوه حزب "الاتحاد المغربي للديمقراطية" بكل الإجراءات والتدابير الاستباقية والاستعجالية التي تتخذها بلادنا تحت قيادة الملك محمد السادس، لمواجهة جائحة "فيروس كورونا المستجد" والتخفيف من تداعياتها الاقتصادية والاجتماعية على المواطنات والمواطنين.

وأكد الحزب في بلاغ له، أن الحزب يشيد بتوجيهات الملك لإحداث الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس "كورونا"، حيث أكد "الاتحاد المغربي للديمقراطية" دعمه لمختلف الإجراءات والقرارات التي اتخذتها السلطات العمومية حماية للمواطنات والمواطنين من خطر تفشي فيروس كورونا، كما عبر عن تنويهه بروح المسؤولية والالتزام والتضامن والتأزر التي عبر عنها الشعب المغربي والتي  ابانت عن وعي ورقي المغاربة والتحامهم في جميع القضايا المصيرية التي تهم الوطن والمواطنين بنفس وحدوي وبتضامن وطني.

كما أكد الحزب استعداد مناضليه للعمل الفوري التطوعي لمساندة ودعم مجهودات السلطات العمومية والجماعات الترابية في مواجهة جائحة فيروس "كورونا".

هذا، وقرر الحزب المساهمة في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا بنصف المبلغ المخصص لدعم الحزب خلال هذه السنة، كما تقرر تخصيص جناح من مقر الحزب بشكل مجاني من أجل تسهيل ولوج الأسر للمواد الغدائية. 

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...