فريق اتحاد العاصمة يسجل اعتراضا على أقمصة نهضة بركان ويهدد بالانسحاب من مباراة إياب نصف نهائي "الكاف"

 فريق اتحاد العاصمة يسجل اعتراضا على أقمصة نهضة بركان ويهدد بالانسحاب من مباراة إياب نصف نهائي "الكاف"
الصحيفة من الرباط
السبت 27 أبريل 2024 - 17:43

سجل فريق اتحاد العاصمة الجزائري اعتراضه، بشكل رسمي، لدى اللجنة التقنية للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، زوال اليوم، بعد عقدها لاجتماع تقني يخص عرض أقمصة الفريقين قبل مباراة إياب دور نصف نهائي كأس "الكاف" غدا الأحد.

ووفق المعطيات، فقد اعترضت إدارة الفريق الجزائري على قميص فريق نهضة بركان الذي يحمل خريطة المغرب، وطُلب من ممثل "الكاف" تسجل اعتراض اتحاد العاصمة، بشكل رسمي، حيث أكد إدرايو الفريق الجزائري أن قميص الفريق المغربي "يتعرض مع لوائح وقوانين الهيئة الكروية القارية"، ولا يمكن إجراء المباراة بهذه الأقمصة.

وإلى حدود زوال اليوم، لم يسجل الفريق الجزائري أي انسحاب رسمي من المباراة، غير أن الراجح هو أن فريق اتحاد العاصمة لن يخضو مباراة الإياب، غدا، حيث سيحضر إلى الملعب البلدي ببركان، ثم يسجل انسحابه بشكل رسمي.

وكان "الكاف" قد اعتمد قرارا بموجبه خسر الفريق الجزائري بالقلم بثلاثة أهداف لصفر بعد حجز السلطات الجزائرية لأقمصة فريق نهضة بركان المغربي في المطار بسبب خريطة المغرب على الأقمصة.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...